هاياو ميازاكى يعود من جديد ويقدم فيلم رسوم متحركة بعنوان How Do You Live

نسرين أشرف

هاياو ميازاكى هو مخرج ياباني، بالإضافة إلى كونه أحد أهم رسامي الرسوم المتحركة الياباني، يعود من جديد بعد فترة من التقاعد ليقوم لصنع فيلمًا آخر، حيث أكد الرسام و المخرج السينمائي لصحيفة نيويورك تايمز، بأنه سوف يخرج فيلم جديد تحت عنوان “How Do You Live?”، و المستوحى من الرواية، التي نشرت عام 1937، للكاتب جينزابورو يوشينو .

ووفقًا لما نشر على موقع ” nme”، نجد أن ميازاكى قد أعلن اعتزاله في عام 2013، ولكنه عاد من جديد من أجل أن يصنع فيلمًا قصيرًا لـ Studio Ghibli، و أيضًا لحفيدة جورو ميازاكى، والذي كان مؤخرًا بإخراج فيلم تحت عنوان “Earwig And The Witch”.

ويعلق جورو بخصوص عودة والده من جديد لصناعة الأفلام قائلًا:”يحتاج إلى إنشاء شئ ما جديد، ومختلف عما قام به من قبل، بشكل أساسي”، بالإضافة إلى عند سألته صحيفة نيويورك تايمز، عن السبب وراء قيامه بعمل فيلم جديد بعد فتره طويلة من التقاعد، نجد أن هاياو رد قائلًا:” لأنني أردت ذلك”.

والجدير بالذكر أن التفاصيل حول الفيلم الجديد لم تعرف بعد، كما أطلق توشيو سوزوكي، و هو منتج من Studio Ghibli، على الفيلم الجديد اسم يتمثل في “الخيال لكن على نطاق واسع”.

ويذكر أن ميازاكي قدم له أسأله عديده عن السبب وراء إطلاق اسم “How Do You Live?”، على فيلمه الجديد، وكان رده قائلًا:”أنا أصنع هذا الفيلم لأنني لا أملك الإجابة”، وهذا وفقًا ما نشره موقع “nme”.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي