You are currently viewing هبة عبد الغني: سعيدة بالوقوف أمام جمال سليمان في “الطاووس”

هبة عبد الغني: سعيدة بالوقوف أمام جمال سليمان في “الطاووس”

مادونا عاطف

أقامت جريدة “حريتي” بمؤسسة “دار التحرير” ندوة لتكريم فريق عمل مسلسل “الطاووس”، الذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي، حضرها كل من الفنان جمال سليمان، فرح الزاهد، عابد عناني، هبة عبد الغني و المخرج رؤوف عبد العزيز.

قالت الفنانة هبة عبد الغني:”أوجه الشكر والتقدير للمخرج رؤوف عبد العزيز على الهدية الجميلة التي أهاداها لنا رمضان الماضي، والتجربة مميزة بأثارها و ذات مجهود مبالغ، كما أن الفنان جمال سليمان شخصية شديدة الوهج والتواضع و دقيقة جداً في كل تفاصيل”.

وأضافت: ” الأمر لا يخلو من المشاهد الممتعة ، بالتأكيد كان هناك سعادة خاصة بوجود الفنان جمال سليمان و الفنانة سميحة أيوب، و من حسن حظنا اننا عملنا سويا في هذا المسلسل”.

واستكملت معبرة عن سعادتها بالعمل مع الفنان جمال سليمان: ” هذه هي فرصتي لأشكر جمال سليمان على تشجيعه، سماحة نفسه و حبه الذي أعطانا حينما كنا أمام الكاميرا طاقة كبيرة، أحببت العمل معه و مع كل فريق العمل”.

و أردفت :” كنت أتمني اشتباكات أكثر أمام الكاميرا مع جمال سليمان، و سعيدة بالوقت القليل والمساحات الخفيفة التي كنت بها معه أمام الكاميرا، واتمنى نتقابل تاني في تجارب ممتعة”.

كما أختتمت هبة عبد الغني وقالت: “أحب أن أشكر الغائبة الحاضرة الزميلة العزيزة سهر الصايغ، أنا مثل أي مرأة عندما شاهدت المشهد و ما تبعه من مشاهد شعرت بالإنبهار و الوجع، و شكرت الله إنني لم أكن في موقف مثل هذا”.