You are currently viewing هل تتوقف الدراما التركية بسبب انتشار كورونا بين الفنانين؟

هل تتوقف الدراما التركية بسبب انتشار كورونا بين الفنانين؟

مادونا عاطف

انتشرت أخبار إصابة الفنانين الأتراك بفيروس كورونا بشكل غير طبيعي،حيث اشتبه في إصابة النجم التركي كيفانش تاتيلوغ الأسبوع الماضي،كما أثبتت التحاليل التي أجراها كل من الفنان التركي كوبيلاي أكا و الفنانة إيبيك فيليز يازجي وشريكتهما في الفن إلينا بوز إيجابية إصابتهم بكورونا. 

ولذلك قررت شركات الإنتاج إيقاف تصوير مسلسلات يشارك في بطولتها الثلاث نجوم المصابين لحين تعافيهم و الإطمئنان على زملائهم المخالطين لهم.

وإليكم  4 مسلسلات متوقف تصويرها بسبب فيروس كورونا:

 

مسلسل “الحفرة4”:

قررت شركة إنتاج “الحفرة” إيقاف تصوير المسلسل بسبب إصابة النجم كوبيلاي أكا بكورونا وهو يشارك في البطولة مع كل من أراس بولوت إينملي،داملا سونماز ،بريهان سافاش،أركان كولتشاك،أونير أركان،رضا كوجا و نجيب ميميلي المخالطين له اثناء التصوير.

وذلك بجانب بدء عرض أولى حلقات المسلسل اليوم،مع استمرار عرض الحلقات المتاحة لحين رجوع فريق العمل لإستكمال التصوير.

هل تتوقف الدراما التركية بسبب انتشار كورونا بين الفنانين؟
هل تتوقف الدراما التركية بسبب انتشار كورونا بين الفنانين؟

 

مسلسل “مرعشلي”:

أوقفت الشركة المنتجة لمسلسل”المرعشلي” التصوير بسبب إصابة الفنانة إلينا بوز والتي تشارك بوراك دينيز بطولة المسلسل و خالطته قبل إصابتها بأيام قليلة لتصوير بوستر المسلسل،كما اختلطت ببعض الممثلين المشتركين في التصوير.

 

مسلسل”حياة جديدة”:

تم إيقاف العمل على تصوير حلقات مسلسل”حياة جديدة” بعد العلم بإصابة النجمة إيبيك فيليز يازجي بفيروس كورونا،والتي تبادلت التعامل مع أبطال المسلسل و منهم زميلتها أوزجي جوريل بطلة مسلسل”السيد الخطأ”الذي يتم استكمال تصوير حلقاته هذه الفترة و سيركان تشاي أوغلو بطل”حياة جديدة”.

و من المقرر أن تعرض الحلقات الموجودة من المسلسل حتى تتعافى إيبيك فيليز يازجي،و يتأكد باقي أبطال المسلسل من عدم إصابتهم بكورونا.

 

مسلسل عشق”101″:

اثناء تصوير الجزء الثاني من “عشق 101” اكتشف نجوم المسلسل إصابة النجمان كوبيلاي أكا و إلينا بوز واللذان كانا يخالطا باقي فريق العمل في الكواليس و منهم الفنان كان أوزغانجي أوغلو والفنانة ميرت يازجي أوغلو و غيرهم من المخالطين.

اترك تعليقاً