You are currently viewing هند صبري تعلن عن عودة “علا عبد الصبور” بعد 10 سنوات

هند صبري تعلن عن عودة “علا عبد الصبور” بعد 10 سنوات

دنيا هشام

نشرت الفنانة هند صبري على حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” صورًا من كواليس تصوير مسلسل “البحث عن علا” و شوّقت متابعيها بهذه الصور.

علّقت عليها قائلة: “بعد غياب أكثر من 10 سنوات تعود الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، في أحدث مسلسلات نتفليكس بالعربية، اخيرًا اول صور من البحث عن علا”.

ويعرض مسلسل “البحث عن علا” للنجمة هند صبري على إحدى المنصات الإلكترونية ديسمبر المقبل.

وتدور أحداث العمل حول هند صبري “علا” فى دور مطلقة ولديها أطفال من الفنان هاني عادل الذى يجسد دور طليقها فى الحلقات الأولى من مسلسل “البحث عن علا”، وتبدأ هند فى صراعات المرأة المطلقة والمسئولة عن أطفال فى المجتمع المصري، وتواجه العديد من المواقف الصعبة، وتساندها فى تلك المواقف الفنانة ندى موسى التى تجسد دور صديقتها الأنتيم خلال الأحداث.

وصرحت النجمة هند صبري إن العمل ليس جزءًا ثانيًا من مسلسل “عايزة اتجوز” كما اعتقد البعض، ولكنى أقدم شخصية علا عبدالصبور التى قدمتها فى مسلسل “عايزة أتجوز”، لكن نتحدث كيف غيرتها السنين، مثلما تغيرنا جميعا.

وتابعت قائلة: “العمل مسلسل اجتماعي نحاول من خلال شخصية علا رصد تغييرات اجتماعية، طرأت في الـ10 سنوات الأخيرة .

يذكر أن مسلسل “البحث عن علا” بطولة هند صبري وسوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، وهاني عادل، وندى موسى، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف منهم خالد النبوي ويسرا وشيرين رضا وأخرون من النجوم، والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، وتم التصوير في عدة مواقع بالقاهرة.

هند صبري تعلن عن عودة "علا عبد الصبور" بعد 10 سنوات
هند صبري تعلن عن عودة “علا عبد الصبور” بعد 10 سنوات