7 نساء في حياة جوني ديب قبل آمبر هيرد .. ماذا قالوا عنه ؟

 

فاطمة رجب

تصدر اسم نجم هوليوود العالمي جوني ديب مواقع التواصل الاجتماعي في دول العالم بالآونة الأخيرة ،بسبب معركتة القضائية ضد طليقته الممثلة آمبر هيرد، و التي انتهت لصالحه.

ألتقي النجم جوني ديب بطليقته آمبر هيرد عام 2009 خلال تصوير فيلم “the rum dairy” ،تمت خطوبتهما عام 2014 و تزوجا عام 2015 ،و أعلن الثنائي طلاقهما رسميا بعد 15 شهر من الزواج.

دخل النجم جوني ديب في عدد من العلاقات العاطفية قبل زواجه من المملثة آمبر هيرد ،انتهت جميعها بهدوء و بدون مشاكل على عكس ما حدث في علاقته مع آمبر.

لوری آن آليسون

تزوج ديب من خبيرة المكياج لوري آن آليسون عام 1983 وكان عمره 20 عاما ذلك الوقت، كانت لوري شقيقة أحد زملائه في الفرقة وانفصل عنها بعد عامين من الزواج.

و رغم مرور سنوات عديدة على الانفصال ،إلا أنهم حافظوا على علاقة ودية، و ظلت لوري تدعم جونى ديب فى كل جانب ممكن. 

شيريلين فين

التقى ديب مع شيريلين فين في موقع تصوير فيلم Dummies عام 1985 ،و تواعدا لمدة 3 سنوات ، و انفصلا الثنائي لاحقا.

و قالت شاريلين فين عن ديب خلال مقابلة لها عام 2017 : “كان لطيفاً جداً، ربطنا حب وتفاهم قوي، كنا طهي الوجبات، نتسكع، نضحك ونبكي معاً ، أعرفه كإنسان وليس كنجم سينمائي”.

جينفير جراي

بدأت علاقتهما عام 1989 ، لكن فسخا الخطوبة بعد 9 أشهر فقط بسبب الغيرة بعد أن بدأت شهرة “ديب”.

و وصفت “جراي” علاقتها بالنجم جوني ديب ب  “الجميلة، مضحكة، غريبة وحلوة”.

وينونا رايدر

تعرف ديب على وينونا رايدر خلال العرض الأول لفيلم Great Balls of Fire” ، واستمرت علاقتهما 4 سنوات.

وضع ديب وشم “Winona forever” على كتفه الأيمن ،و بعد انفصاله عنها عدله ليصبح “Winona Ryder.

و خلال شهادتها في قضية جوني ديب ضد جريدة” ذا صن” بسبب مقال وصفة بمعنف الزوجات، قالت :” عرفت جوني منذ سنوات وكنا معاً لمدة 4 سنوات كان بمثابة أفضل صديق لي، أعتبر علاقتنا من أكثر العلاقات أهمية في حياتي”.

و أضافت :” “فكرة أنه شخص عنيف هي أبعد ما يكون عن جوني، لم يكن عنيفاً تجاهي أبدًا، لم يكن عنيفاً أو مسيئاً تجاه أي شخص، كان يحميني ويحمي الأشخاص الذين يحبهم، شعرت بالأمان معه”.

إلين باركين

دخل “ديب” مع “باركين” في علاقة خلال تصوير فيلم Fear and Loathing in Las Vegas ،عام 1998.

شهدت إلين باركين ضد جوني ديب خلال قضية التشهير ضد طليقته آمبر هيرد و قالت :” كان متحكما وغيورا، وألقى ذات مرة زجاجة نبيذ في الغرفة”.

وكشف ديب أن سبب كره إلين له هو عدم رغبته بتحويل علاقتهما إلى رسمية.

كيت موس

عاش جوني ديب و كيت موس علاقة حب من عام 1994 إلى 1998، وشهدت كيت لصالح ديب خلال المحاكمة في قضيته ضد آمبر هيرد و قالت : “لم يعنفني طوال علاقتي معه”.

فانيسا بارادي

بدأت علاقة جوني ديب بالمملثة الفرنسية فانيسا بارادي عام 1998، عندما التقيا في موقع تصوير فيلم Ninth Gate في باريس ،و هي أطول علاقة في حياة “ديب” حيث استمرت لمدة 14 عاما ، أنجبت منه ابنتهما “ليلى روز” عام 1999 و ابنهما” جاك” عام 2002، لكن انفصل الثنائي عام 2012. 

قال جوني ديب عن انتهاء علاقتهما في أحد اللقاءات :” “لم يكن الأمر سهلاً، الانفصال لا يعني التوقف الأمر عن الإهتمام بالطرف الآخر، فهي أم أولادي، سيبقى الطرفان في حياة بعضهما بسبب الأطفال”.

و دافعت فانيسا عن ديب عندما اتهمته طليقته آمبر هيرد بتعنيفها برسالة مكتوبة بخط يدها نشرها موقع” تي إم زي ” كتبت فيها :”أظن من كل قلبي أن الادعاءات الأخيرة التي سيقت مشينة، فطوال السنوات التي عرفت فيها جوني لم يكن يوما عنيفا معي جسديا وهذا أمر لا يشبه أبدا الرجل الذي عشت معه 14 عاما رائعا”.

أول تعليق من جوني ديب بعد فوزه على آمبر هيرد:”فصل جديد من حياتي قد بدأ”

 

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي