8 فنانات لقبن بـ أمهات الدراما المصرية

شروق ممدوح

أبدعت نساء الدراما في أدوار الأمهات بالمسلسلات الرمضانية لهذا العام، فغلب عليهم الطابع الحنون والبعض طابع القوي.
تعرف على أبرز أمهات الدراما المصرية رمضان 2021:

ماجدة زكي “هجمة مرتدة”

تطل علينا النجمة ماجدة زكي هذا العام بدور “عايدة” والده ظابط مخابرات المصرية الفنان أحمد عز في مسلسل هجمة مرتدة، وصرحت أنها شاركت في هذا العمل بدافع وطني في المقام الأول، مسلسل هجمة مرتدة من بطولة: “أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، ماجدة زكي والعديد من النجوم” وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

عارفة عبد الرسول “موسى”

ظهرت الفنانة عارفة عبد الرسول في دور والده محمد رمضان في مسلسل موسى، ظهرت الام القوية الحنونه التي تدافع عن عيالها بعد وفاة والدهم، مسلسل موسى من بطولة كل من: “محمد رمضان، سمية الخشاب، هبة مجدي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول” ومن إنتاج تامر مرسي، تأليف ياسر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامه.

إنعام سالوسة “ضل راجل”

ظهرت الفنانة المصرية انعام سالوسة في دور والده نيرمين الفقي في مسلسل ضل راجل، المسلسل من بطولة كل من: “ياسر جلال، نيرمين الفقي، رنا رئيس، انعام سالوسة، محمود عبد المغني” وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

صفاء الطوخي “خلي بالك من زيزي”

تطل علينا الفنانة القديرة صفاء الطوخي هذا العام بدور والده أمينة خليل في مسلسل خلي بالك من زيزي، المسلسل من بطولة: “أمينه خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، صفاء الطوخي، والعديد من النجوم” مسلسل من إخراج كريم الشناوي، وتأليف مريم نعوم.

ليلي عز العرب “الاختيار2”

لا نستطيع ذكر إطلالتها في الدراما الرمضانية لهذا العام، حيث تظهر الفنانة ليلي عز العرب في دور والدة كريم عبد العزيز وحماة انجي المقدم، كما أنها صرحت بسعادتها بهذا الدور، مسلسل الاختيار 2 من بطولة كل من: “كريم عبد العزيز، أحمد مكي، انجي المقدم، اسماء ابو اليزيد” وهو من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان.

عايدة رياض”اللي مالوش كبير”

تطل علينا النجمة عايدة رياض هذا الموسم الرمضاني بدور والدة ياسمين عبد العزيز في مسلسل اللي مالوش كبير، حيث تظهر الام الحنونه التي تصعب عليها ابنتها رغم مصلحة التي ترافقها من ذلك الزواج، مسلسل اللي مالوش كبير من بطولة: “ياسمين عبد العزيز، أحمد عوضي، عايدة رياض، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز” وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج محمود فكري.

دلال عبد العزيز “ملوك الجدعنة”

تظهر النجمة المصرية الأقرب إلى قلوب الجمهور الفنانة دلال عبد العزيز في دور والده عمرو سعد في مسلسل ملوك الجدعنة، تظهر في دور الأم المصرية الطيبة التي تحامي على أولادها، مسلسل من بطولة كل من: “مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل”، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

حنان سليمان “المداح”

تظهر الام الحنونه على شاشات التلفزيون المصري النجمة حنان سليمان في دور والده حمادة هلال في مسلسل المداح، حيث يغلب عليها الطابع الديني الملموس، مسلسل المداح من بطولة: “حمادة هلال، نسرين طافش، حنان سليمان، أحمد بدير، دنيا عبد العزيز والعديد من النجوم”، وهو من تأليف شريف يسري، اخراج احمد سمير فرج.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram