You are currently viewing SEVENTEEN يقررون تجديد العقود قبل أوانها

SEVENTEEN يقررون تجديد العقود قبل أوانها

نورهان إبراهيم

نشرت شركة بليدس الترفيهيه أن جميع أعضاء فرقة الفتيان الكوريه Seventeen قد قرروا تجديد عقدهم مع شركة بليدس ،وبالرغم أن ميعاد انتهاء العقد القديم مازال بعيدًا، لكنهم تناقشوا سويًا مناقشة جدية وقرروا أن يكملوا طريقهم كفرقة مكونة من ١٣ عضو.

وجاء في البيان تفسير الأعضاء لتجديدهم العقد مبكرًا قائلين: ” جميع الأعضاء قرروا أن يكملوا سويًا في الفريق القائم على الثقة والعلاقة القوية بين أعضائه ،ذلك الفريق الذي طوروه عبر السنين، الفريق الواحد سفنتين الذين سيجتهدوا لتقديم موسيقى عظيمه وأداء رائع للجمهور من كل أنحاء العالم”.

وقد نشر الأعضاء واحدًا تلو الآخر عبر تطبيقي الويفيرس والويبو منشورات يعبرون فيها عن محبتهم للمعجبين والقرار الذي أتخذوه، ومن الجدير بالذكر أن الفرقة قد ترسمت في ال٢٦ من مايو عام ٢٠١٥، أي منذ ستة أعوام، وكان من المتوقع مناقشة تجديد عقودهم في ٢٠٢٢ من نفس التاريخ أي بعد ٧ أعوام من ترسيمهم.

وهم فرقة مكونة من 13 عضو منهم 9 أعضاء كوريين وهم : اسكوبس، جونغهان، هوشي، ووزي، وونو، دوكيوم، مينجيو، سونغكوان، دينو، وعضوين صينيين وهما جون وTHE8 ، وعضوين أمريكيين كوريين وهما جوشوا وفيرنون، وتتراوح أعمار الأعضاء بين 26 و 22، وقد ترسموا في 2015 بأغنية Adore U وآخر أغنية لهم كانت Ready to love من ألبوم Your choice.